" مشاركتك في ألعاب الصيف يعبر عن تمسكك بحقك في اللعب والترفيه
"أهلا وسهلا بكم في موقعنا نتمنى لكم زيارة ممتعة

الثلاثاء، 10 مايو، 2011

مسابقة منهجية بين مدرسة بنات بيت لاهيا ومدرسة ذكور عزبة بيت حانون

بسم الله الرحمن الرحيم

في جو يسوده الحب والاحترام دعت مدرسة بنات بيت لاهيا الإعدادية للاجئات مدرسة عزبة بيت حانون الابتدائية وعلى رأسها مديرة المدرسة السيدة/ نوال المجبر ومساعدتها السيدة/ سماح نجم وقد استقبلتا الضيوف الواردين للمدرسة وعلى رأسهم السيد/ عمران مطر مدير المدرسة، والسيد/ وليد الشرافي ممثل مبادرة الاحترام والانضباط في مدرسته.
لعقد مسابقة منهجية يعدها مجلس أولياء الأمور  وعلى رأسه السيد طلعت أبو عيشة
تكونت المسابقة من أسئلة شاملة في جميع المواد المنهجية بشقين لكل سؤال واحد. وتبادل الذكور والاناث
اختيار الموضوع المناسب.

تطلع الطلاب والطالبات للفوز وكانت مقدمتا المسابقة/ السيدة/ ختام إبراهيم قد والمعلمة جيهان عاشور قد تبادلتا أيضا عرض الأسئلة على الطلاب والطالبات. وكان للجنة الحكام المؤلفة من السادة/ طلعت أبو عيشة، الاستاذ/ علاء صمد والمعلمة حنان جبريل لها كلمتها في كل سؤال وتحكيم كل اجابة يلقيها الطلاب. وأشرف على تقنيات الكمبيوتر المعلم/ مصعب نصار.

 تخلل البرنامج أسئلة للجمهور وألقت الطالبة روان قصيدة جميلة تحث على العمل الجاد وعدم الاستسلام لظروف قاسية تفتت طاقاتنا.


 وفي نهاية المسابقة تفوقت الطالبات على فريق الذكور بدرجة واحدة أكدت أن الجميع فائز ولا خاسر نهائياً بل ربح الجميع خوض التجربة والتعلم لها والعمل بروح الفريق وتقبل الخسارة بروح رياضية.

وزعت الجوائز على الفريقين وشكرت المديرة مدرسة ذكور العزبة على دعوتهم السابقة وعلى تلبيتهم دعوة مدرستنا لعقد هذه المسابقة كما شكر مدير مدرسة العزبة استضافة مدرسة بنات بيت لاهيا لهم.
وكما بدأ الجو بالابتسامة انتهى الجو بابتسامة تعلو الوجوه والجميع راض وسعيد.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق